ماتيتش تكنولوجيا الإضاءة (شنغهاي) المحدودة

منتجات ذات جودة عالية ، خدمات مهنية ، كونها المورد الأساسي في سوق LED التحديثية

تحتاج إلى الاهتمام بمشكلة الإضاءة المنزلية
- Aug 03, 2018 -

لا يمكن فصل الحياة العصرية عن جميع أنواع الإضاءة ، ولكنها تحيط بالإضاءة الخاصة بنا إذا كان الاستخدام غير السليم سيشتمل أيضًا على مجموعة متنوعة من المشكلات بل ويؤثر علينا سلبًا.

هذا هو بأي حال من الأحوال الإنذار ، والإضاءة المنزلية الحديثة لا تزال هناك بعض المشاكل تحتاج إلى اهتمامنا.

1 ، والسلامة ينبغي إيلاء الاهتمام لسلامة الحياة الأسرية يجب أن توضع في المقام الأول ، وهذا يتطلب منا أيضا اختيار المصباح وملحقاته لاختيار الأمن العلامة التجارية ، وهناك منتجات شهادة السلامة.

هناك منتجات أمنية ، على الرغم من أن السعر أعلى قليلا ، ولكن التخليص جودة ، عموما لا تظهر المشاكل.

2 ، بقدر الإمكان لاختيار مصباح بدون معدن ثقيل

عند اختيار وحدة إنارة ، حاول أن تختار مصباحًا لا يحتوي على معدن ثقيل ، مثل الزئبق والكادميوم والرصاص وما إلى ذلك ، وهذه المعادن الثقيلة ليس من السهل تحللها بواسطة الكائنات الدقيقة ولها سمية واضحة ، وتأثيرها على البيئة كبير جدا ، وخصوصا مصباح توفير الطاقة يحتوي على بخار الزئبق ، فإن مصباح سحق يؤدي إلى توزيع بخار الزئبق ، حدد ينبغي الانتباه إلى.

بشكل عام ، سوف تعطي مواصفات المنتج مؤشرًا للمعادن الثقيلة لإعلام المستهلكين بالمعادن الثقيلة الموجودة في المنتج.

3. اتباع مبدأ الاعتدال البيئة المنزلية هي بيئة حياتنا اليومية ، لذلك يجب أن يتبع الضوء مبدأ الاعتدال ، في الداخل لا ساطع جداً ، ولا داكن جداً.

الإضاءة الساطعة جدًا سيئة لأعيننا ، والبيئة الداخلية المظلمة جدًا من السهل أن تنتج التعب البصري ، وفي نفس الوقت تكون عواطفنا أيضًا عرضة للتأثير. وقال البروفيسور لاندي نيلسون من جامعة ولاية أوهايو في 21 كانون الثاني / يناير في الاجتماع السنوي للأكاديمية الأمريكية لعلم الأعصاب "إن التعرض للكثير من الضوء ليلا يمكن أن يؤدي إلى الكآبة". بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يؤدي تلوث الضوء إلى الدوخة ، والإحباط ، والاكتئاب ، والتعب البدني وغيرها من أعراض وهن عصبي مماثلة.