ماتيتش تكنولوجيا الإضاءة (شنغهاي) المحدودة

منتجات ذات جودة عالية ، خدمات مهنية ، كونها المورد الأساسي في سوق LED التحديثية

الصفحة الرئيسية > معلومات عنا

※مصنعنا

MATIC Lighting هي شركة R & D و شركة لتصنيع الإضاءة LED الموفرة للطاقة التي أسسها السيد Kellent، Hong مدير عام سابق ومهندس عام لمجموعة Philips للإضاءة والإلكترونيات في عام 2006. تقع الشركة في Shanghai China وتغطي منتجاتها الموفرة للطاقة السوق المحلية والخارجية. الشركة لديها خبرة واسعة في مجال التصدير وخدمة تصنيع المعدات الأصلية لسوق أوروبا وأمريكا الشمالية.


إن منتج R & D الرئيسي لـ MATIC Lighting هو مصباح LED HID الذي يوفر 70٪ من توفير الطاقة. في سوق إعادة تركيب مصابيح LED-HID ، تتميز MATIC Lighting بضوء LED صُمم خصيصًا لتوفير "التوصيل والتشغيل" الحقيقي من خلال ، ببساطة ، إقفال مصباح LED في وحدة HID الحالية للتحويل إلى LED. ليست هناك حاجة لتجديد الأسلاك النحاسية أو تجاوز الصابورة HID. يمكن لأحد المنتجات أن يحل محل ضوء MH و HPS ، و منتج واحد متوافق مع بيئة العمل الداخلية والخارجية. إن استبدال مصباح HID مع مصدر LED المبتكر للإضاءة MATIC يمكنه توفير الطاقة وإطالة العمر وتوفير الإضاءة الفورية وتوزيع الضوء عالي الجودة في استبدال واحد بسيط.


مهمة MATIC الإضاءة هي الحفاظ على الابتكار والسعي للتميز في مجال أعمال الإضاءة. نحن نواصل الاستمرار في توفير منتجات توفير الطاقة عالية الجودة وتقديم خدمات OEM عالية القيمة للعملاء وشركاء الأعمال.


※منتجنا

سلسلة H2LC

سلسلة H2LE


※تطبيق المنتج

تعديل السوق من أضواء HID


※ شهادة لدينا

رقم براءة الاختراع 201621289897،5 PR China (approved)
رقم براءة الاختراع 201720080435،0 PR China (approved)
رقم براءة الاختراع 15822526 الولايات المتحدة الأمريكية (انتظار)
رقم براءة الاختراع 201721751141،2 . الصين (انتظار)
رقم براءة الاختراع 201711365976،9 . الصين (انتظار)
معترف بها من قبل UL : E490862


※ سوق الإنتاج

استخدمت منتجات ماتيك ذات الإضاءة العالية في العديد من المباني التاريخية عبر الأمة بما في ذلك قاعة المؤتمرات الشعبية في بكين ومبنى مطار بكين ومبنى حكومة مقاطعة جيا دينغ في شانغهاي وغيرها. كما تم تصدير منتجاتنا إلى الاتحاد الأوروبي بما في ذلك إسبانيا وبلجيكا وهولندا. كما ستستهدف منتجات التعديل التحديثية HID الجديدة سوق أمريكا الشمالية.